الصفحة الرئيسية من نحنفتح حسابكشف حسابنماذجمجموعة مسروجياتصل بناEnglish

بحث  



اصدارات حديثة
تقارير التداول
التقارير والأبحاث
النشرة الصباحية
الشركات المدرجة
روابط ذات علاقة
حسابات الشركة لدى البنوك
الأسواق المالية التي نتداول بها



التداول الالكتروني
التداول الالكتروني
Facebook
الرئيسية » الأخبار »   تعديل حجم الخط تصغير الخط تكبير الخط

2013-01-14
معهد الدراسات المالية يطلق هويته الجديدة تحت اسم "المعهد المصرفي الفلسطيني"

 

احتفل معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية بإطلاق اسمه وهويته المؤسسية الجديدة، تحت اسم "المعهد المصرفي الفلسطيني"، وإطلاق شعاره الجديد.
وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع رؤية المعهد واستراتيجيته في التركيز على البرامج النوعية وتأكيد الالتزام بالجودة وتطبيق أفضل الممارسات السليمة في الأداء.
جاء هذا الإعلان ضمن احتفال المعهد بتخريج الشهادات والدبلومات المهنية للعام 2012، حيث تم تخريج سبعة أفواج من مختلف التخصصات في الخزينة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والتأهيل المصرفي ومكافحة غسل الأموال وغيرها.
وفي كلمته، أكد باسل طه مدير عام المعهد على حرص المعهد على ملاحقة التغيرات المتسارعة، والتكيف مع المستجدات من خلال الاستثمار في العنصر البشري وتنمية القدرات والكوادر الفنية والإدارية وتطوير طرق وأساليب الأداء، وهو ما يسعى إليه المعهد بدعم ومؤازرة مجلس الإدارة وعلى رأسه الدكتور جهاد الوزير
وأعرب طه عن تقديره لمجلس إدارة المعهد وكافة العاملين والمدربين على جهودهم المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز، وتمنى للخريجين مزيداً من التقدم والنجاح في مسارهم الوظيفي.
وأعلن إطلاق الاسم والشعار الجديد للمعهد الدكتور شحادة حسين، نائب محافظ سلطة النقد الفلسطينية، في كلمته التي أشاد فيها بدور المعهد في تطوير الكادر البشري ودعم القطاع المالي والمصرفي من خلال عملية التدريب المستمرة بجودة عالية. بالإضافة إلى التعاون والتواصل بين سلطة النقد الفلسطينية والمعهد في عدة برامج.
واكد على أهمية استمرار التعاون بين المعهد المصرفي الفلسطيني وسلطة النقد الفلسطينية لتحقيق أهدافهما المشتركة في تنمية الكوادر البشرية لبناء نظام مصرفي قوي.
وفي كلمته نيابة عن الخريجين، شكر بشارة دباح، المعهد المصرفي على البرامج النوعية التي تم تقديمها خلال العام 2012، داعياً الجميع إلى دعم مسيرة المعهد والتعاون لإنجاح أهدافه السامية.


Copy Rights © UNITED 2020. All Rights Reserved